Android Pos Terminal

نظام نقاط البيع بالتجزئة Smart-TILL

نظام نقاط البيع Smart-TILL يركز على تبسيط عمل الصرافين وتحقيق مبيعات سريعة سواء عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت. يمكنه الاتصال بأجهزة طرفية مختلفة مثل شاشة عرض العملاء ، والمقياس ، والماسح الضوئي ، و EFT-POS ، وما إلى ذلك ، لتزويد المستخدمين بنظام نقاط البيع
  • رقم العنصر.:

    Smart-TILL
  • المهلة:

    To be advised
  • أصل المنتج:

    China
  • ميناء الشحن:

    China
  • دفع:

    T/T, L/C
  • اللون:

    Black
  • MOQ:

    To be advised
  • تفاصيل المنتج


تفاصيل المنتج



كان التجار يستخدمون نظام نقاط البيع مع نظام تشغيل النوافذ لإدارة المبيعات في صناعة البيع بالتجزئة والضيافة. في الوقت الحاضر ، يزداد شعبية. نظام التشغيل android شكرا للنمو السريع للإنترنت ، الضوء الواجهة مع حل الخلفية السحابية طريقة جديدة لمساعدة إدارة الأعمال.
داتا ميغا أطلق نظام Epos Smart-Till ، الذي يركز على تبسيط عمل الصرافين وتحقيق مبيعات سريعة سواء عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت. يمكنه الاتصال بأجهزة طرفية مختلفة مثل شاشة عرض العملاء ، والمقياس ، والماسح الضوئي ، و EFT-POS ، وما إلى ذلك ، لتزويد المستخدمين بنظام نقاط البيع






أجهزة ممتازة
الكل في واحد محطة نقاط البيع لسطح المكتب Smart-Till به رباعي النواة المعالج ، 2G ذاكرة الوصول العشوائي و 16G ROM. يأتي مع أحدث إصدار من android 7.0 نظام التشغيل ، العملاء سعداء بالتشغيل الودي ، والتطبيقات سعيدة بالتشغيل الأكثر سلاسة!




طابعة مع القاطع الآلي

طابعة مع القاطع التلقائي و دعم 80 مم لفة ورق قطرها

طابعة سريعة بـ 70mm / s سرعة الطباعة






الوصول إلى شبكة متنوعة

100 م اتصال إيثرنت/ ثنائي النطاق اتصال واي فاي

نظام كمبيوتر في نقاط البيع SMART-TILL دعم 100 م إيثرنت و 2.4G / 5G WIFI ، لضمان اتصال ثابت بالإنترنت لجعل الأجهزة تعمل في كل من الإنترنت و دون اتصال. وفي الوقت نفسه ، نقاط البيع بالتجزئة Smart-Till يدعم 4G اتصال البيانات ، والذي لا يحتاج المستخدمون من خلاله إلى إنفاق تكلفة كبيرة لنشر شبكة سلكية ويمكنهم التواصل مع الخلفية في الوقت المناسب بواسطة 4G شبكة. إنه مثالي لإدارة أعمال المكتب الرئيسي والفروع المخازن.






شاشة كبيرة تعمل باللمس

10.1 بوصة شاشة ips / 1280 × 800 الدقة
ماكينة الكاشير الذكية يستخدم 10.1 "متعدد النقاط السعة اللمسية الشاشة. تصميم قطري بزاوية 45 درجة يساعد الصرافين على استخدام الأجهزة بشكل ملائم. شاشة خالية من الحواف مقاومة للماء والشحوم ، ويمكن استخدامها في بيئات التشغيل المعقدة ، بما في ذلك المطابخ ذات الحرارة العالية البيئة.






واجهات مختلفة

5xUSB2.0 / 1xRJ11 / 1xRJ45 / متاح للعمل مع أجهزة طرفية مختلفة مثل الرمز الشريطي ماسح ضوئي ، مقياس ، درج نقود ، إلخ.

الكل في واحد آلة تسجيل النقد Smart-Till مع 5XUSB المنفذ ، منفذ 1XLAN ، منفذ 1XCom ، منفذ صندوق 1XCash يمكنه تلبية متطلبات التطبيق المختلفة. عن على سبيل المثال ، الاتصال الخارجي الباركود الماسح الضوئي عبر USB منفذ لمسح السلعة الباركود بسرعة ؛ قم بتوصيل درج النقود ليكون قابلاً للتطبيق لإدارة الأموال و إيبوس تيل systemSMART-TILL يدعم أيضًا عرض العملاء والاتصال بإعلانات البث وعرض كميات المبيعات على العملاء. بالإضافة إلى ذلك ، أجهزة نقطة بيع الروبوت SMART-TILL يمكن توصيل مقياس خارجي ويمكن نقل بيانات الوزن مباشرة إلى نقاط البيع البرمجيات. يمكن أن تدعم نقاط البيع الخارجية مجموعة متنوعة من طرق الدفع مثل بطاقة الائتمان وبطاقة التوفير و الدفع الإلكتروني.






تصميم بطارية كبير

7.4 فولت 2600 مللي أمبير قابلة لإعادة الشحن Li- البطارية/ دعم 3+ ساعات العمل

بسبب عدم استقرار الكهرباء وانقطاع التيار الكهربائي المفاجئ في بعض المناطق الريفية ، سيؤدي ذلك إلى عدم تقديم الخدمات في الوقت المناسب للعملاء والتسبب في فقدان البيانات نقاط البيع على الجهاز اللوحي ذكي حتى مصمم خصيصًا بوضع توفير الطاقة ، مع 7.4 فولت 2600 مللي أمبير البطارية ، يمكنها الاستمرار في العمل 3+ ساعات. عملاء حفظ بهم تكلفة شراء UPS. إضافية





طلب

مطعم

مقهى

خضروات

طلب الطعام عبر الإنترنت

البث إعادة تحميل

اليانصيب

تحديد


وحدة المعالجة المركزية

MT6580
رباعي النواة 1.3 جيجا هرتز

OS

أندرويد 7.0


تخزين

2 غيغابايت رام DDR3
16 جيجابايت rom eMMC

شاشة

10.1 بوصة IPS
1280 × 800





واي فاي

802.11b / g / n / ac
نطاق مزدوج 2.4 جيجا هرتز & 5 جيجا هرتز

بلوتوث

الإصدار 4.2

شبكة الاتصال

FDD-LTE / WCDEMA
EDGE / GPRS

لان

100 م
ميناء لان





طابعة

57 × 48 ملم سيكو طابعة
مع القاطع التلقائي

الأقمار الصناعية

نظام تحديد المواقع / AGPS

البطارية

Li-ion البطارية
7.4 فولت / 2600 مللي أمبير

شاحن

الإدخال: 110 ~ 240 فولت
الإخراج: DC9V / 4A











الاتصال بنا

اترك رسالة
إذا كنت مهتما في منتجاتنا و تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل,يرجى ترك رسالة هنا وسوف نقوم بالرد عليك بأسرع ما يمكن.

منتجاتنا

ذات صلة منتجات
point of sale hardware الروبوت آلة نقاط البيع الذكي-واحد
DATAMEGA أبحاث السوق بحاجة إلى استبدال لوحة المفاتيح تسجيل النقدية ، تصاميم أول شعبية الكل في واحد نقاط البيع مع الروبوت على أساس نظام ذكي واحد لتتناسب مع العملاء الشرط.  ؛
point of sale hardware الروبوت آلة نقاط البيع الذكي-واحد
DATAMEGA أبحاث السوق بحاجة إلى استبدال لوحة المفاتيح تسجيل النقدية ، تصاميم أول شعبية الكل في واحد نقاط البيع مع الروبوت على أساس نظام ذكي واحد لتتناسب مع العملاء الشرط.  ؛
Fiscal cash regsiter الإلكترونية المالي الجهاز Fis-نانو
المالية الروبوت أجهزة نقاط البيع Fis-نانو يمكن أن تستخدم في مختلف البلدان المالية لمساعدة السلطة المحلية لتسجيل المبيعات والضرائب.
Android POS terminal البيومترية آلة نقاط البيع الذكي-مكعب
الذكية-مكعب البيومترية نقاط البيع الطرفية تحمل مع الروبوت 7.0 نظام التشغيل, 5.5 بوصة تعمل باللمس,  قارئ بصمات الأصابع, 2D الماسح الضوئي , 4G/3G/واي فاي شبكة 2inch الطابعة.  ؛
Smart Handheld POS terminal آلة نقاط البيع المحمولة Smart-MINI
SMART-MINI تم إطلاقه ليكون محمول نقاط البيع مع نظام أندرويد عالي الأمان 8.1 نظام تشغيل ومخصص متعدد الوظائف ملائم مع السوق الطلب.

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

Android Pos Terminal

Retail POS system Smart-TILL

System pos Smart-TILL is focus on simplifying the operation of cashiers and to realize fast sales in both online and offline. It can connect with various peripherals such as customer display, scale, scanner, EFT-POS, etc, to provide users with an integrated POS system.
  • Item NO.:

    Smart-TILL
  • Lead Time:

    To be advised
  • Product Orgin:

    China
  • Shipping Port:

    China
  • Payment:

    T/T, L/C
  • Color:

    Black
  • MOQ:

    To be advised
  • Product Detail


PRODUCT DETAIL



Merchants were using POS system with window OS to manage the sales in the retail and hospitality industry. Nowadays the Android OS is getting more and more popular. Thanks for the fast-growing of internet, light front-end with cloud background solution is a new way to assist management of the business. 
DataMega has launched an EPOS system Smart-Till, which focus on simplifying the operation of cashiers and to realize fast sales in both online and offline. It can connect with various peripherals such as customer display, scale, scanner, EFT-POS, etc, to provide users with an integrated POS system.






EXCELLENT HARDWARE
All-in-one desktop POS terminal Smart-Till has Octa-core processor, 2G RAM and 16G ROM. It comes with latest android 10.0 OS, Clients are happy with friendly operation, and applications are happy with smoother running!




PRINTER WITH AUTO-CUTTER

Printer with Auto-cutter, and support 80mm diameter paper roll

Speedy printer with 70mm/s printing speed






DIVERSE NETWORK ACCESS

100M Ethernet Connection / Dual-band WIFI Connection

POS computer system SMART-TILL support 100M Ethernet and 2.4G/5G WIFI, to ensure stable internet connection to make devices serving in both online and offline. Meanwhile, Retail POS Smart-Till supports 4G data connection, by which users do not need to spend a large cost to deploy wired network and can communicate with background timely by 4G network. it’s ideal for manage business of head office and branch stores.






BIG TOUCH SCREEN

10.1inch IPS Display / 1280x800 Resolution
Cashier machine Smart-till uses 10.1“multi-point touch capacitance screen. 45 degree diagonal design helps cashiers use devices conveniently. Bezel free screen is waterproof and grease-proof, can be applicable in complicate operation environments, including kitchens with high humid-heat environment.






VARIOUS INTERFACES

5xUSB2.0 / 1xRJ11 / 1xRJ45 / Available to work with different peripherals like barcode scanner, scale, cash drawer, etc.

All-in-one cash register machine Smart-till with 5XUSB port,1XLAN port,1XCom port,1XCash box port can meet different application requirements. For example, external connect barcode scanner via USB port to scan commodity barcode quickly; connect Cash drawer to be applicable for money management. And epos till systemSMART-TILL also support customer display connect to broadcast advertisements and display the sales amounts to customers. In addition, android point of sale hardware SMART-TILL can connect external scale and the data of weight can be transferred directly to POS software. The external EFT POS can support variety of payment methods like credit card, saving card and E-payment.






BIG BATTERY DESIGN

7.4V 2600mAh rechargeable Li- battery / Support 3+ working hours

Due to unstable of electricity and sudden power outage in some rural areas, it will lead to failure to provide timely services to customers and cause possible data loss.Android tablet POS Smart-TILL is especially designed with power saving mode,  with 7.4V 2600MAH battery, it can keep working 3+ hours. Clients would save their cost of buying additional UPS.





Application

Restaurant

Coffee shop

Grocery

Online Food Ordering

Airtime Reload

Lottery

                            

Specifications


 CPU

MT6580
Quad-Core1.3GHZ

 OS

Android OS 10.0

 Storage

2GB RAM DDR3
16GB ROM eMMC

 Screen

10.1 inch IPS
1280x800





 wifi

802.11b/g/n/ac
Dual Band 2.4GHz & 5GHz

 Bluetooth

Version 4.2

 Network

FDD-LTE/WCDEMA
EDGE/GPRS

 Lan

100M
Lan Port





 Printer

58x50mm SEIKO printer
With Auto cutter

 Satellite

GPS / AGPS

 Battery

Li-ion battery
7.4V / 2600mAh

 Charger

Input: 110~240V
Output: DC9V/4A











Contact us

Leave a message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Our products

Related products
point of sale hardware Android POS machine Smart-ONE
DATAMEGA researches market need and replace keyboard cash register, it designs its first popular All-in-one POS with Android based system SMART-ONE to fit with customers’ requirement. 
Android POS terminal Biometric POS machine Smart-CUBE
Smart-CUBE as biometric pos terminal carry with android 7.0 operation system, 5.5inch touch screen,  fingerprint reader, 2D scanner , 4G/3G/WIFI network and 2inch printer. 
Smart Handheld POS terminal Handheld POS machine Smart-MINI
SMART-MINI launched to be portable POS with higher security Android 8.1 operation system and customized multi-functions to fit with market demand.
Fiscal cash regsiter Electronic Fiscal Device Fis-NANO
Fiscal android POS devices Fis-NANO can be used for different fiscal countries to assist local authority to record sales and taxes.
point of sale hardware Android POS machine Smart-ONE
DATAMEGA researches market need and replace keyboard cash register, it designs its first popular All-in-one POS with Android based system SMART-ONE to fit with customers’ requirement. 

Home

products

about

Contact