Android Pos Terminal

الإلكترونية المالي الجهاز Fis-نانو

المالية الروبوت أجهزة نقاط البيع Fis-نانو يمكن أن تستخدم في مختلف البلدان المالية لمساعدة السلطة المحلية لتسجيل المبيعات والضرائب.
  • رقم العنصر.:

    Fis-NANO
  • المهلة:

    35-45days
  • أصل المنتج:

    China
  • ميناء الشحن:

    China
  • دفع:

    T/T, L/C
  • اللون:

    Red, Black
  • MOQ:

    To be advised
  • تفاصيل المنتج

تفاصيل المنتج



الأجهزة القوية

Fis-نانو الجيل القادم نقاط البيع الحل المالي البلدان. التجزئة تسجيل النقدية Fis-Nano مع ذكاء الروبوت نظام تشغيل تعمل باللمس الكامل الذكية ، تصميم المحمولة وخاصة بالنسبة البيع بالتجزئة الصغيرة ، تستخدم لتحل محل القديمة لوحة المفاتيح تسجيل النقدية وذلك لتزويد المستخدمين بصرية بسيطة ومريحة و الذكية في إدارة الأعمال. أنها يمكن أن تستخدم لمساعدة العملاء على إدارة عملية المبيعات و المالية وإدارة الضرائب على صغار محلات البيع بالتجزئة ، القهوة البقالة ، إلخ.
وفي الوقت نفسه ، كما ذكية نقاط البيع ، Fis-نانو هي قادرة على دعم مختلف خدمات القيمة المضافة التطبيق في تأمين بيئة نظام التشغيل إلى تحقيق المزيد من المبيعات دخل إلى المستخدمين.










الذكية الروبوت نظام التشغيل

الروبوت الإصدار 7.0 من نظام التشغيل / Quad-core 1.3 GHz وحدة المعالجة المركزية ، 1G RAM /ROM 8G

الذكية تسجيل النقدية Fis-نانو يستخدم أحدث الروبوت 7.0 نظام التشغيل العمل مع الروبوت التجزئة التطبيق ، quad CPU, 1G RAM/8G ROM يضمن سلاسة تشغيل التطبيق مبيعات سريعة التجهيز.







حجم صغير مع كبير لفة الورق andspeedy الطابعة

58mm عرض الطابعة دعم 50 قطر لفة ورق / طباعة سريعة من 60mm/s

أمين الصندوق نظام الجبهة الإسلامية للإنقاذ-نانو ذكية جدا مع حجم صغير ولكن من أجل تلبية متطلبات المتاجر الصغيرة ، وهو مصمم مع ورقة لفة مع 50mm قطر لتجنب كثير من الأحيان استبدال ورقة ، وتحسين كفاءة العمل من الصرافين والحد من التكاليف. سرعة الطباعة السحابية نقاط البيع Fis-نانو تصل إلى 60 ملم / ثانية ، والتي تقلل إلى حد كبير المستهلك الطابور الوقت لتوفير خدمات جيدة للعملاء.






شبكة مستقرة و اختياري إضافي هوائي

4G/3G/WIFI/BT/GPS اتصال لاسلكي / هوائي خارجي اختياري

من أجل تزويد مستخدمي شبكة مستقرة, المحمول حلول نقاط البيع Fis-نانو ليس فقط يدعم واي فاي و 4G / 3G, ولكن أيضا لديه معيار sim المزدوجة الاستعداد المزدوج تصميم, والتي يمكن التبديل تلقائيا بين SIM 1 و SIM 2 مع bettersignal.
وفي الوقت نفسه ، DATAMEGA نقدم تسجيل النقدية المحمول Fis-NANO مع اختياري هوائي خارجي تصميم الفقراء إشارة منطقة دعم توصيل اضافية طويلة هوائي لتعزيز الجهاز إشارة القدرة على جمع لضمان اتصال جيد.






قارئ NFC &أمبير ؛ الخيار 2PSAM أو إضافية 4SIM

دعم ISO14443 نوع A/B ، ISO18092 NFC بطاقة / اختياري 2 PSAM الأمن / اختياري 4SIM من أجل الاستخدام الخاص

الدفع موبايل الأندرويد Fis-نانو يدعم قراءة &أمبير ؛ إرسال بطاقة RFID و NFC مع الفرقة 13.8 ميجا هرتز, وهو ينطبق على تذكرة الحافلة بيع للسيارات نظام إدارة العضوية. المزدوج PSAM تشفير تصميم: يمكن تشفير الاتصالات و البيانات المشفرة شرط. البيع بالتجزئة FIS-نانو أيضا دعم 4 بطاقات sim (الخيار) لتلبية طلب الحاجة من عدة بطاقات SIM في مناطق مثل أفريقيا.







بطارية كبيرة

معيار 7.4 V بطارية 2500mAh / العشاء الكبير 7.4 V بطارية 5000mAh بطارية الخيار

الرقمية تسجيل النقدية FIS-NANO مع معيار 7.4 V بطارية 2500mAh يمكن أن تدعم 24 ساعات وقت العمل. من أجل مساعدة تلك المناطق التي تفتقر إلى الكهرباء أو الطلب من مبيعات المحمول, DATAMEGA مزدوجة تصميمه أن يكون 5000Mah لمضاعفة وقت العمل بعد الشحن الكامل.






الخيار قارئ بصمات الأصابع

تعمل قارئ بصمات الأصابع مع 508 نقطة في البوصة / ISO19794-Z, ANSI-378 قالب الدعم

جزء من التطبيقات تتطلب وظيفة بصمات الأصابع لضمان الأمن الدخول, معلومات المستخدمين جمع معرف التحقق من معلومات المستخدم تحديد الهوية. البيومترية تسجيل Fis-نانو مصممة خصيصا مع بالسعة البصمات التي تحدد وهمية بصمة لتوفير أعلى من بصري قارئ بصمات الأصابع. و البيومترية آلة نقاط البيع FIS-NANO مع المهنية SDK قالب الدعم من ISO19794-Z و ABSU-378 بسرعة وبدقة جمع و التعرف على المستخدمين المعلومات بصمة مع انخفاض نسبة الخطأ.






العرض المزدوج

5 بوصة HD IPS شاشة تعمل باللمس / 2 خط العملاء LCD عرض

عمل تسجيل النقدية Fis-نانو 5" عالية الدقة تشغيل شاشة مع قرار من 720x1280 ، توفر للمستخدمين عملية مريحة الخبرات. المدمج في شاشة LCD العملاء يعرض مع اثنين من تصميم خط عرض اسم المنتج والاسعار إبلاغ المستهلك المبيعات المعلومات في الوقت المناسب. وبالإضافة إلى ذلك فإنه يمكن مشاركة بعض الأنشطة الترويجية لجذب المزيد من الاستهلاك.







المالية المتوافقة

مخصصة لمختلف البلدان المالية والضريبية نقاط البيع printer Fis-نانو ليس فقط خاصة تصميم الأجهزة مثل المالية ختم المالية الذاكرة و المالية EJ,الخ, حسب القانون المالي. ولكن أيضا لديه مخصصة المالية التجزئة البرامج التي تعمل على Fis-نانو والتي هي مختلفة المالية القطرية إلى تحقيق إدارة المبيعات, سجل الضرائب المعلومات على الجهاز, تحميل مبيعات البيانات والمعلومات الضريبية إلى السلطة الضريبية الخادم في تشفير الطريق ، إلخ.

مقارنة مع النوع القديم لوحة المفاتيح تسجيل النقدية والمالية الروبوت نقاط البيع Fis-NANO مع البرمجيات التجزئة يمكن أن توفر تجربة أفضل للمستخدم:
1. عملية ودية واجهة المستخدم / 2. قوية إدخال البيانات و البحث عن وظيفة / 3. سريعة إدارة المبيعات و مريح تقرير إحصائيات / 4. تعرف الجهاز في حالة تشغيل في أي وقت في أي مكان من سحابة وإدارة لجمع حالة الجهاز.







كاميرا 5M

5M pixel rear auto focus camera / Standard Android scanner SDK

المحمول رمز الاستجابة السريعة آلة نقاط البيع Fis-نانو مصممة مع الكاميرا الخلفية ، يمكن أن تستخدم سريع الباركود المسح باليد. DataMega توفر المهنية الباركود واجهة API الدعم السريع الاعتراف معظم أنواع الباركود. أنها لا تحتاج إلى اتصال المهنية الخارجية الماسح الضوئي. Fis-NANO يوفر الكل في واحد أجهزة نقاط البيع الحل المتاجر الصغيرة إلى مساعدة لهم لإدارة الأعمال في منخفضة التكلفة.






VAS امتداد

الموافقة على إضافة القيمة من 3 أطراف هي arrowed لتثبيت الذكية الكل في واحد المالية نقاط البيع Fis-نانو. و الخيار PSAM فتحة تناسب الأمن الخاصة شرط VAS التطبيق.



التطبيق


التمويل الصغير

البث اشحن رصيدك

تجارة التجزئة




سيم التسجيل

أعمال الضيافة

اليانصيب





الاتصال بنا

اترك رسالة
إذا كنت مهتما في منتجاتنا و تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل,يرجى ترك رسالة هنا وسوف نقوم بالرد عليك بأسرع ما يمكن.

منتجاتنا

ذات صلة منتجات
All-in-one POS machine نظام نقاط البيع بالتجزئة Smart-TILL
نظام نقاط البيع Smart-TILL يركز على تبسيط عمل الصرافين و تحقيق مبيعات سريعة في كل من الإنترنت و دون اتصال. يمكنه الاتصال بـ مختلف الأجهزة الطرفية مثل عرض العميل ، المقياس ، الماسح الضوئي ، EFT-نقاط البيع ، وما إلى ذلك ، إلى الموردين مع نظام نقاط البيع المتكامل
Android POS terminal البيومترية آلة نقاط البيع الذكي-مكعب
الذكية-مكعب البيومترية نقاط البيع الطرفية تحمل مع الروبوت 7.0 نظام التشغيل, 5.5 بوصة تعمل باللمس,  قارئ بصمات الأصابع, 2D الماسح الضوئي , 4G/3G/واي فاي شبكة 2inch الطابعة.  ؛
point of sale hardware الروبوت آلة نقاط البيع الذكي-واحد
DATAMEGA أبحاث السوق بحاجة إلى استبدال لوحة المفاتيح تسجيل النقدية ، تصاميم أول شعبية الكل في واحد نقاط البيع مع الروبوت على أساس نظام ذكي واحد لتتناسب مع العملاء الشرط.  ؛
Smart Handheld POS terminal آلة نقاط البيع المحمولة Smart-MINI
SMART-MINI تم إطلاقه ليكون محمول نقاط البيع مع نظام أندرويد عالي الأمان 8.1 نظام تشغيل ومخصص متعدد الوظائف ملائم مع السوق الطلب.

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

Android Pos Terminal

Electronic Fiscal Device Fis-NANO

Fiscal android POS devices Fis-NANO can be used for different fiscal countries to assist local authority to record sales and taxes.
  • Item NO.:

    Fis-NANO
  • Lead Time:

    35-45days
  • Product Orgin:

    China
  • Shipping Port:

    China
  • Payment:

    T/T, L/C
  • Color:

    Red, Black
  • MOQ:

    To be advised
  • Product Detail

PRODUCT DETAIL



POWERFUL HARDWARE

Fis-NANO is the next generation POS solution for fiscal countries. Retail cash register Fis-Nano with intelligent Android operation system, full touch screen, smart and portable design especially for small retail stores, is used to replace old keyboard cash register so as to provide users visual, simple, convenient and smart business management. It can be used to assist customers manage sales operation and fiscal tax management on small retail shops, coffees, groceries, etc.
                                Meanwhile, as SMART POS, Fis-NANO is able to support various VAS application in secure OS environment to bring more sales income to users. 










Intelligent Android operation system

Android 7.0 operation system / Quad-core 1.3GHz CPU, 1G RAM /8G ROM

Smart cash register Fis-Nano uses the latest Android 7.0 operation system work with Android retail APP, and quad CPU, 1G RAM/8G ROM ensures the smooth running of the APP for quick sales processing.







SMALL SIZE with big paper roll andspeedy printer

58mm width printer support 50 diameter paper roll / Fast printing speed of 60mm/s

Cashier system Fis-Nano is very smart with small size but in order to meet the requirements of small stores, it is designed with big paper roll with 50mm diameter to avoid frequently paper replacement, improving working efficiency of the cashiers and reducing the costs. The printing speed of cloud POS Fis-NANO is up to 60mm / s, which greatly reduce consumer queuing time to provide good services for customer. 






Stable network and optional extra antenna

4G/3G/WIFI/BT/GPS wireless connection / External antenna optional

In order to provide users stable network, mobile pos solutions Fis-NANO not only supports WiFi and 4G / 3G networks, but also has a standard dual sim dual standby design, which can automatically switch between SIM 1 and SIM 2 with bettersignal. 
Meanwhile, DATAMEGA offer mobile cash register Fis-NANO with optional external antenna design for poor signal area and support connect extra-long antenna to enhance machine signal collection capacity to ensure connection well.      






NFC READER &option 2PSAM or extra 4SIM

Support ISO14443 type A/B, ISO18092 NFC card / Optional 2 PSAM for security / optional 4SIM for special usage

Mobile pay android terminal Fis-NANO supports read & write card of RFID and NFC with the band of 13.8MHZ, which is applicable for the bus ticket selling, parking lot system and membership management. Dual PSAM encrypt design can be used for special encrypt communication and encrypted data requirement. Retail pos terminal FIS-NANO also support 4 sim cards (option) to meet the application need of multi SIM cards in special regions such as Africa.







Big battery

Standard 7.4V 2500mAh battery / Supper big 7.4V 5000mAh battery as option

Digital cash register FIS-NANO with standard 7.4V 2500mAh battery could support 24 hours working time. In order to help those areas where lack of electricity or demand of mobile sales, DATAMEGA double its design to be 5000Mah to double working time after full charge.






Option fingerprint reader

Capacitive fingerprint reader with 508 DPI / ISO19794-Z, ANSI-378 template support

Part of applications require the function of biometric fingerprint to ensure security login, users’ information collection, ID verification and user information identification. Biometric register Fis-NANO especially designed with capacitive fingerprint which identify fake fingerprint to provide higher security than optical fingerprint reader. And Biometric POS machine FIS-NANO with professional SDK support template of ISO19794-Z and ABSU-378 to quickly and accurately collect and recognize users’ fingerprint information with lower error rate.






Dual display

5inch HD IPS Touch screen / 2line LCD customer display

Business cash register Fis-Nano has 5” high resolution operation screen, with a resolution of 720x1280, providing users comfortable operation experiences. The built-in LCD customer displays with two-line design to display product name and prices, inform consumer the sales information timely. In addition, it can share some promotion activities to attract more consumptions.







Fiscal compliant

Customized for different fiscal countries, Fiscal POS printer Fis-NANO not just have special hardware design like fiscal seal, fiscal memory and fiscal EJ,etc, according to fiscal law. But also it has customized Fiscal retail software running on Fis-NANO which is for different fiscal country to achieve sales management, record fiscal tax information on device, upload sales data and tax information to tax authority server in encrypted way, etc.

Compare with old type keyboard cash register, fiscal android POS Fis-NANO with retail software can offer better user experience: 
1. Friendly operation user interface  / 2. Powerful data entry and search function  / 3. Quick sales management and conveniently Report forms statistics / 4. Know device running status anytime anywhere from Cloud and manage to collect device status.







5M CAMERA

5M pixel rear auto focus camera / Standard Android scanner SDK

Mobile QR code POS machine Fis-Nano designed with rear camera, can be used for fast barcode scanning by hand. DataMega provides professional barcode API interface to support rapid recognition of most types of barcodes. It does not need connected external professional scanner. Fis-NANO provides all in one POS solution for small stores to help to them to manage business in low cost.






VAS extension

Approval value-add application from 3rd parties are arrowed to install on smart all-in-one fiscal POS Fis-NANO. And option PSAM slot suit for special security requirement of VAS application.



Application


Microfinance

Airtime topup

Retail business




SIM Registration

Hospitality business

Lottery





Contact us

Leave a message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Our products

Related products
All-in-one POS machine Retail POS system Smart-TILL
System pos Smart-TILL is focus on simplifying the operation of cashiers and to realize fast sales in both online and offline. It can connect with various peripherals such as customer display, scale, scanner, EFT-POS, etc, to provide users with an integrated POS system.
Android POS terminal Biometric POS machine Smart-CUBE
Smart-CUBE as biometric pos terminal carry with android 7.0 operation system, 5.5inch touch screen,  fingerprint reader, 2D scanner , 4G/3G/WIFI network and 2inch printer. 
point of sale hardware Android POS machine Smart-ONE
DATAMEGA researches market need and replace keyboard cash register, it designs its first popular All-in-one POS with Android based system SMART-ONE to fit with customers’ requirement. 
Smart Handheld POS terminal Handheld POS machine Smart-MINI
SMART-MINI launched to be portable POS with higher security Android 8.1 operation system and customized multi-functions to fit with market demand.

Home

products

about

Contact