Android Pos Terminal

البيومترية آلة نقاط البيع الذكي-مكعب

الذكية-مكعب البيومترية نقاط البيع الطرفية تحمل مع الروبوت 7.0 نظام التشغيل, 5.5 بوصة تعمل باللمس,  قارئ بصمات الأصابع, 2D الماسح الضوئي , 4G/3G/واي فاي شبكة 2inch الطابعة.  ؛
  • رقم العنصر.:

    Smart-CUBE
  • المهلة:

    35-45 days
  • أصل المنتج:

    China
  • ميناء الشحن:

    China
  • دفع:

    T/T, L/C
  • اللون:

    Red Cover with Black Bottom
  • MOQ:

    100
  • تفاصيل المنتج

تفاصيل المنتج


بصمات الأصابع الروبوت نقاط البيع الطرفية الذكية-مكعب

كما دفع الطرفية الذكية-مكعب دعم تنوع قنوات الدفع بما في ذلك IC بطاقة, بطاقة NFC المغناطيسي بطاقة الدفع الرقمية مثل رمز الاستجابة السريعة الدفع ، وما إلى ذلك. وفي الوقت نفسه ، لتناسب مختلف السيناريو المستخدم من التمويل الأمن الدفع ، SIM التسجيل, التذاكر بيع ، إدارة المستودعات وهلم جرا, محمول نقاط البيع الطرفية الذكية-مكعب يوفر قارئ بصمات الأصابع, 2D المهنية الماسح الضوئي, كاميرا أمامية كما الخيارات.






قوية الأجهزة

محطة الذكية SMART-مكعب مع رباعية النواة 1.3 GHz, 1GB RAM+8GB ROM و من الممكن أن تتم ترقية إلى 2G RAM+16G ROM. الذكية-المكعب باستخدام الروبوت 7.0 الأمثل نظام التشغيل التي يمكن التحكم في التطبيق أذن التثبيت لتجنب الجهاز المثبت مع غير ذي صلة التطبيق ، نقدم المستخدم نظيفة التجارة والبيئة.





HD الكاميرا الخلفية اختياري كاميرا أمامية

5M Pixel Auto-Focus rear camera / Optional 2M Pixel front camera

جزءا لا يتجزأ مع عالية الدقة 5 مليون تركيز الكاميرا ، QR reader نقاط البيع الذكي-مكعب يمكن استخدامها لالتقاط الصور و مسح رموز QR لقبول ريال الدفع. Datamega أيضا تطوير محددة SDK الكاميرا لتسريع الباركود QR code القراءة الجمع بين الأكثر شعبية أنواع الباركود لتمكين كاميرا قارئ الباركود بسرعة التعرف على الباركود QR code. حتى أفضل ، DATAMEGA تخصيص الكاميرا SDK لدعم التكبير رمز الاستجابة السريعة و تركيز ثابت الكاميرا بسهولة قراءة رمز الاستجابة السريعة و توجيه الكاميرا في الحياة.





شاشة حساسة

5.5’’IPS LCD 178° Visual Angle / RESOLUTION up to 1280X720 (267DPI) / حساس العمل مع أصابع رطبة
الأجهزة النقالة الذكية-مكعب تحمل مع 5.5 بوصة IPS LCD مع شاشة عالية الدقة والتي لها ميزة 178 درجة' زاوية بصرية لتوفير أفضل تجربة للمستخدم. في نفس الوقت, شاشة تعمل باللمس من محطة الدفع الذكية-مكعب حساس المتاحة للعمل مع قفازات من السهل التوقيع مع أصابع رطبة.






2D المهنية الماسح الضوئي

رمز 2D الباركود الماسح الضوئي / 10 مرات أسرع من الكاميرا

ماسح الباركود ونقاط البيع الذكي-مكعب الخيار مع المهنة قارئ الباركود 2D إلى إرضاء العملاء الذين طلب سريع, دقيق, أكثر أنواع الباركود تغطية الاعتراف 1D &أمبير ؛ رمز 2D. في الغالب PDA الماسح الضوئي الطرفية الذكية-مكعب مع 2D الماسح الضوئي سيتم استخدامها في محلات البيع بالتجزئة, مستودع, الحدث تذكرة وهلم جرا إلى المساعدة بسرعة التعرف على الباركود. QR الماسح الضوئي الباركود ونقاط البيع machien الذكية-مكعب أيضا دعم 2 ميجابيكسل البؤري الثابت كاميرا معينة في حالة طلب مسح الباركود من الجانب الأمامي.






ارتفاع سرعة الطباعة الطابعة
تقرير طويل الطباعة الدعم / 57mm (W) × 40(Φ) الطابعة / 70mm / s سرعة الركض
الدفع نقاط البيع الطرفية الذكية المكعب مع 57mm عرض الطابعة سرعة الطباعة تصل إلى 70 ملم/ثانية ، الباركود/رمز الاستجابة السريعة , شعار, صورة الطباعة متوافق. وضع خصيصا وظيفة طويلة استلام الطباعة لتمكين العملاء بمرونة طباعة الإيصال دون الحد. مختلف لاسلكي دعم الشبكة الذكية-مكعب دعم 4G/3G/2G/واي فاي/بلوتوث/نظام تحديد المواقع دعم الشبكات اللاسلكية. وخاصة بطاقة آلة الدفع الذكية-تصميم مكعب dual sim للعملاء الذين يحتاجون إلى multi-sim فتحة.






متعدد البطاقات نوع الدعم
قارئ NFC دعم ISO14443A/B/M القياسية / IC بطاقة قارئ دعم البطاقة الذكية القراءة /ثلاثة المسار المغناطيسي قارئ بطاقة
NFC آلة الدفع الذكية-مكعب يحمل في ثناياه عوامل مع NFC بطاقة/IC/بطاقة قارئ البطاقة الممغنطة. حاليا نظام الدفع عبر الإنترنت الذكية-مكعب دعم NFC بطاقة 13.8 ميغاهيرتز تردد مع ISO14443A/B بروتوكول RFID و NFC بطاقة ثلاثة المسار المغناطيسي البطاقة الذكية IC بطاقة 7816 البروتوكول وكذلك فتحه سام 2 المشفرة استخدام. محطة الدفع الذكية-مكعب يمكن أن ينطبق على بطاقات الإدارية في إطار حلول مختلفة ، بما في ذلك أعلى الحل من عضوية بطاقة, تذكرة الحافلة, بطاقة مسبقة الدفع وهلم جرا.






الملحقات الاختيارية

قاعدة شحن ، وتوفير اضافية طريقة الشحن
تغطية مطاط
سيليكون المطاط غطاء مناسب لاستخدام المحمول ، وحماية أجهزة مكافحة الانزلاق.





قارئ بصمات الأصابع الخيار
Authentec 508DPI القرار / FBI / STQC الموافقة
ميزة كبيرة من البيومترية نقاط البيع الطرفية الذكية المكعب مع اختياري عال الأمن البيومترية قارئ بصمات الأصابع مع FBI و STQC الموافقة. Fingerprinter القارئ باستخدام أشباه الموصلات عالية السعة مع مجموعة بكسل أكثر من بصري قارئ بصمات الأصابع و يمكن تحديد وهمية وحقيقية بصمات الأصابع.



التطبيق

سيم التسجيل

تذكرة الحافلة المبيعات

التمويل الصغير

الدفع بواسطة الهاتف النقال

وقوف السيارات الحل

مستودع جمع البيانات



مواصفات


وحدة المعالجة المركزية

MT6737

Quad-Core 1.3 GHz

على

الروبوت 7.0

التخزين

1G RAM LPDDR3
8GB ROM eMMC

عرض

5.5 بوصة TFT IPS LCD
Res olution: 720x1280





البطارية

بطارية ليثيوم أيون
7.4 V 2600mAH


MSR

المغناطيسي بطاقة r قائدكم


IC قارئ بطاقة

قارئ البطاقة الذكية

NFC

قارئ بطاقة تماس





الأجهزة الطرفية

2"الطابعة
5M الكاميرا الخلفية
GPS

واجهات

مايكرو SD
2xSIM / 2xPSAM
1xUSB من النوع C

شبكة

واي فاي
بلوتوث
4G / 3G / 2G

اختياري

Fingerprintreader
2GRAM+16GROM
2DScanner


















الاتصال بنا

اترك رسالة
إذا كنت مهتما في منتجاتنا و تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل,يرجى ترك رسالة هنا وسوف نقوم بالرد عليك بأسرع ما يمكن.

منتجاتنا

ذات صلة منتجات
Smart Handheld POS terminal آلة نقاط البيع المحمولة Smart-MINI
SMART-MINI تم إطلاقه ليكون محمول نقاط البيع مع نظام أندرويد عالي الأمان 8.1 نظام تشغيل ومخصص متعدد الوظائف ملائم مع السوق الطلب.
Smart Handheld POS terminal آلة نقاط البيع المحمولة Smart-MINI
SMART-MINI تم إطلاقه ليكون محمول نقاط البيع مع نظام أندرويد عالي الأمان 8.1 نظام تشغيل ومخصص متعدد الوظائف ملائم مع السوق الطلب.
Fiscal cash regsiter الإلكترونية المالي الجهاز Fis-نانو
المالية الروبوت أجهزة نقاط البيع Fis-نانو يمكن أن تستخدم في مختلف البلدان المالية لمساعدة السلطة المحلية لتسجيل المبيعات والضرائب.
All-in-one POS machine نظام نقاط البيع بالتجزئة Smart-TILL
نظام نقاط البيع Smart-TILL يركز على تبسيط عمل الصرافين و تحقيق مبيعات سريعة في كل من الإنترنت و دون اتصال. يمكنه الاتصال بـ مختلف الأجهزة الطرفية مثل عرض العميل ، المقياس ، الماسح الضوئي ، EFT-نقاط البيع ، وما إلى ذلك ، إلى الموردين مع نظام نقاط البيع المتكامل
point of sale hardware الروبوت آلة نقاط البيع الذكي-واحد
DATAMEGA أبحاث السوق بحاجة إلى استبدال لوحة المفاتيح تسجيل النقدية ، تصاميم أول شعبية الكل في واحد نقاط البيع مع الروبوت على أساس نظام ذكي واحد لتتناسب مع العملاء الشرط.  ؛

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

Android Pos Terminal

Biometric POS machine Smart-CUBE

Smart-CUBE as biometric pos terminal carry with android 7.0 operation system, 5.5inch touch screen,  fingerprint reader, 2D scanner , 4G/3G/WIFI network and 2inch printer. 
  • Item NO.:

    Smart-CUBE
  • Lead Time:

    35-45 days
  • Product Orgin:

    China
  • Shipping Port:

    China
  • Payment:

    T/T, L/C
  • Color:

    Red Cover with Black Bottom
  • MOQ:

    100
  • Product Detail

PRODUCT DETAIL


Biometric fingerprint Android POS terminal SMART-CUBE

As payment terminal, SMART-CUBE support diversity of payment channels including IC card, NFC card, magnetic card and digital payment like QR code payment, etc. Meanwhile, to suit for different user scenario of microfinance, security payment, SIM registration, tickets selling, warehouse management and so on, Handheld POS terminal SMART-CUBE offers biometric fingerprint reader, professional 2D scanner, front camera as options.






POWERFULL HARDWARE

Smart terminal SMART-CUBE with Quad Core 1.3GHz processor, 1GB RAM+8GB ROM and possible to upgraded to 2G RAM+16G ROM. SMART-CUBE is using Android 7.0 optimized operation system which could control APP authorized installation, to avoid device installed with irrelevant APP, offer user a clean commerce environment.





HD rear camera and optional front camera

5M Pixel Auto-Focus rear camera / Optional 2M Pixel front camera

Embedded with high resolution 5 million focus camera, QR reader POS  SMART-CUBE can be used to take photos and scan QR codes to accept QR payment. Datamega also develop specific SDK for camera to speed up barcode and QR code reading , combine most popular barcode types to enable camera to be barcode reader to quickly recognize barcode and QR code. even better, DATAMEGA customized camera SDK to support zoom QR code and fixed-focus camera to conveniently read QR code and extend camera life time.





SENSITIVE SCREEN

5.5’’IPS LCD 178° Visual Angle / RESOLUTION up to 1280X720 (267DPI) / SENSITIVE work with wet fingers
Mobile devices  SMART-CUBE carry with 5.5inch IPS LCD screen with high  resolution which have advantage of 178 degrees’ visual angle to provide better user experience. In the same time, the touch screen of payment terminal SMART-CUBE is sensitive, available to work with gloves and easy to sign with wet fingers.






Professional 2D scanner

Symbol 2D barcode scanner / 10 times faster than camera

Barcode scanner POS Smart-CUBE option with profession 2D barcode reader to satisfy customers who request of fast, precise, most barcode types covered to recognize 1D & 2D code. Mostly PDA scanner terminal Smart-CUBE with 2D scanner will be used on retail shops, warehouse, event ticket and so on to help with quickly barcode recognition. QR barcode scanner POS machien Smart-CUBE also support 2 Megapixel Fixed Focal Camera for specific case request to scan barcode from front side.






High printing speed printer
Long report printing support / 57mm (W)X 40(Φ) printer / 70mm / s sprinting speed
POS payment terminal SMART-CUBE is with 57mm width printer and printing speed reach 70mm/s, barcode/QR code , logo, picture print compatible. Specially develop function of long receipt printing to enable customer flexibly print receipt without limit. Various wireless network support Smart-CUBE support 4G/3G/2G/WIFI/Bluetooth/GPS wireless network support. Especially card payment machine Smart-CUBE design dual sim for the customer who need multi-sim slot.






Multi-cards type support              
NFC READER support ISO14443A/B/M Standard / IC CARD READER support smart card reading /Three Track Magnetic Card Reader
NFC payment machine Smart-CUBE is inbuilt with NFC card/IC card/magnetic card reader. Currently online payment system Smart-CUBE support NFC card of 13.8 MHZ frequency with ISO14443A/B protocol of RFID and NFC card , three track magnetic card and smart IC card of 7816 protocol as well as 2 SAM slot for encrypted use. Payment terminal Smart-CUBE could be applicable for the cards management under different solutions, including the top up solution of membership card, bus ticket, prepaid card and so on.






Optional Accessories

Charging base, providing extra charging method
RUBBER COVER
Silicon rubber cover, convenient for portable use, protection of devices and anti-slipping.





Fingerprint reader option
Authentec 508DPI resolution  / FBI / STQC approval
The big feature of Biometric POS terminal SMART-CUBE is with optional high security biometric fingerprint reader with FBI and STQC approval. Fingerprinter reader is using semiconductor capacitance with high pixel array is more security than optical fingerprint reader and could identify fake and true fingerprints.



Application

SIM registration

BUS TICKET SALES

Microfinance

mobile payment

parking solution

Warehouse data collection



SPECIFICATION


 CPU

MT6737

Quad-Core 1.3GHz

 OS

Android 7.0

 Storage

1G RAM LPDDR3
8GB ROM eMMC

 Display

5.5 inch   TFT IPS LCD
Resolution: 720x1280





 Battery

Li-ion battery
7.4V 2600mAH


 MSR

Magnetic card reader


 ICCard Reader

Smart Card reader

 NFC

Contactless Card reader





 Peripherals

2”Printer
5M rear Camera
GPS

 Interfaces

Micro SD
2xSIM / 2xPSAM
1xUSB Type-C

 Network

WIFI
Bluetooth 
4G / 3G / 2G

 Optional

Fingerprintreader
2GRAM+16GROM
2DScanner


















Contact us

Leave a message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Our products

Related products
Smart Handheld POS terminal Handheld POS machine Smart-MINI
SMART-MINI launched to be portable POS with higher security Android 8.1 operation system and customized multi-functions to fit with market demand.
Fiscal cash regsiter Electronic Fiscal Device Fis-NANO
Fiscal android POS devices Fis-NANO can be used for different fiscal countries to assist local authority to record sales and taxes.
All-in-one POS machine Retail POS system Smart-TILL
System pos Smart-TILL is focus on simplifying the operation of cashiers and to realize fast sales in both online and offline. It can connect with various peripherals such as customer display, scale, scanner, EFT-POS, etc, to provide users with an integrated POS system.
Smart Handheld POS terminal Handheld POS machine Smart-MINI
SMART-MINI launched to be portable POS with higher security Android 8.1 operation system and customized multi-functions to fit with market demand.
point of sale hardware Android POS machine Smart-ONE
DATAMEGA researches market need and replace keyboard cash register, it designs its first popular All-in-one POS with Android based system SMART-ONE to fit with customers’ requirement. 

Home

products

about

Contact